إنطلاق ملتقي ارسينوي الفنون للاطفال بالفيوم - مصدرك للأخبار

مصدرك للأخبار

مصدرك للاخبار موقع ترفيهي شامل يهتم بالشأن المصري خاصة والشأن العربي عامة ويقوم الموقع بتقديم الأخبار العاجلة لحظة حدوثها في مجال الرياضة والفن والإقتصاد والسياسة والموضة

اخر الأخبار

السبت، 24 أكتوبر 2020

إنطلاق ملتقي ارسينوي الفنون للاطفال بالفيوم

 الثلاثاء ..إنطلاق ملتقي ارسينوي الفنون للاطفال بالفيوم


أعلنت الفنانة التشكيلية الدكتورة دينا 

طريف عن انطلاق ملتقي ارسينوي للفنون للاطفال ( رسم ، خزف ) ، بمشاركه اطفال اكاديميه دونزي للفنون الثلاثاء المقبل، وذلك بقريه تونس بالفيوم.

وأضافت طريف أن الملتقي يهدف الي الاستلهام الفنى من مصادر متعدده كالطبيعه والمناطق الاثريه وموسم هجره الطيور.

وأشارت طريف، أن الملتقى سيتضمن ، ورش عمل وورش تعليمية للأطفال، على أيدي استاذة من كليات التربية الفنية  ، وزيارات ميدانية بقرية تونس بالفيوم، ويصل عدد الطلاب المشاركين إلى حوالي ١١ طالب وطالبة.

وحول دور أكاديمية دونزي ، قالت الفنانة التشكيلية دونزي الحسيني بأنها تركز وتسعى لتطوير شخصيات الأطفال الدارسين في الأكاديمية وليس فقط التركيز على الفن، كما أنها تسعى وتطمح للوصول للمعارض العالمية والدولية.

يذكر أن الفنانة التشكيلية دونزي الحسيني، شاركت في العديد من المسابقات الدولية والمحلية، وعقدت عددا كبيرا من المعارض، تحت رعاية وزارة الثقافة، بمشاركة طلاب أكاديمية “دونزي للفنون التشكيلية”.

وتعمل “الاكاديمية”، منذ أكثر من 6 سنوات، بهدف الإعداد الفني للمواهب الشابة من سن 6 إلى 18 سنة، سعيا لخلق تأثير حقيقي، إيمانا منها بأن دورها ليس التنمية الفنية فحسب، ولكن أيضا تنمية وصقل شخصية المواهب المصرية، التي يجب أن نصل بها إلى العالمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق