الأخطاء في صورة قرعة الهجرة العشوائية (اللوتري) 2025 - مصدرك للأخبار

مصدرك للأخبار

مصدرك للاخبار موقع ترفيهي شامل يهتم بالشأن المصري خاصة والشأن العربي عامة ويقوم الموقع بتقديم الأخبار العاجلة لحظة حدوثها في مجال الرياضة والفن والإقتصاد والسياسة والموضة

اخر الأخبار

الخميس، 5 أكتوبر 2023

الأخطاء في صورة قرعة الهجرة العشوائية (اللوتري) 2025

تعد الصورة الصحيحة لنموذج قرعة تأشيرة التنوع إلى الولايات المتحدة، أحد أهم متطلبات المشاركة في برنامج القرعة العشوائية إذ تتم معالجة جميع الطلبات بواسطة برنامج خاص، وإذا كانت الصورة التي تم تحميلها لا تفي بواحد على الأقل من المتطلبات، فسيتم استبعاد الطلب تلقائيًا.

 


كيفية التحقق من صورة قرعة هجرة التنوع إلى الولايات المتحدة أو الحصول على صورة صحيحة 

 يمكنك التحقق من أهلية صورتك الآن باستخدام مدقق صور قرعة البطاقة الخضراء المجاني، إذ ستتحقق الخدمة تلقائيًا من خلفية الصورة وحجمها وتنسيقها وتقترح المعايير التي تحتاج إلى ضبطها.

أسرع طريقة للحصول على صورة متوافقة مع قرعة البطاقة الخضراء هي التوجهه إلى فرع كوداك ايزو ستوديو في مدينة 6 اكتوبر، ما عليك سوى القدوم إلى Kodak ISO Studio وسيقوم الاستوديو بتعيين جميع المعايير الضرورية على الفور، يرجى ملاحظة أنه سوف يقوم ايزو ستوديو بالتقاط صورة أصلية بكامل الوجه، مع تعبير وجه محايد وإضاءة جيدة، ولا يسمح بارتداء النظارات أو أغطية الرأس (غير الدينية)، كما يجب ألا يسقط شعرك على و الوجه.
 

ستكون الصورة الملتقطة بواسطة فرع ايزو ستوديو الحصري متوافقة بنسبة 100٪ مع متطلبات صورة برنامج الهجرة العشوائية الرسمية، ومع ذلك إذا كنت تفضل معالجة الصورة بنفسك، فنحن نحثك على قراءة قائمة الأخطاء التي يمكنك ارتكابها عند التقدم بطلب للحصول على اللوتري.
 

الأخطاء الأكثر شيوعًا في صور قرعة اللوتري (جرين كارد)

عند ارسال الصورة سيتحقق المدقق الداخلي مما إذا كان قد تم ملء جميع الحقول المطلوبة في النموذج وما إذا كانت الصور المرفقة تتطابق مع المعايير المحددة، هذا هو الفحص الفني الأول، الذي سيسمح بتمرير أي طلبات تتوافق رسميًا مع القواعد، على سبيل المثال من الممكن تقنيًا إرسال طلب مع صورة لا تحمل ملامح أي شخص.

 

لن تتمكن من تحميل صورة في ثلاث حالات فقط، والتي ستظهر على الفور عند تقديم الطلب:

لا يجب أن يزيد حجم صورتك عن 240 كيلوبايت

سترى هذا الخطأ عند محاولة تحميل ملف كبير جدًا، لتغيير حجم الصورة دون فقدان الجودة، يمكنك في معظم الأوقات ضبط الحجم بالبكسل، ويمكنك القيام بذلك باستخدام أي محرر صور، بما في ذلك برنامج الرسام أو العارض على macOS.

يمكنك أيضًا ضغط الصورة عن طريق تقليل دقتها عبر برنامج فوتوشوب أو أي محرر صور آخر، لكن ضع في اعتبارك أنه بالنسبة للجودة المطلوبة، يجب ألا تقل عن 300 نقطة في البوصة.

يقوم ايزو ستوديو بتقديم الصورة إلى الحجم المطلوب دون أي فقدان للجودة، لذلك لن يكون هناك مثل هذا الخطأ في خدمتنا.

يجب أن تكون صورتك مربعة يتراوح حجمها بين 600 × 600 بكسل

سترى هذا الخطأ إذا كانت نسبة العرض إلى الارتفاع لصورتك تختلف عن 1: 1 (أي ليست مربعة)، ضع في اعتبارك أنه لا يوصى بقص الصورة بنفسك: فقد تنتهك مواصفات صور برنامج الهجرة العشوائية المهمة الأخرى (مثل حجم الرأس أو موضع خط العينين).

يضبط لك ايزو ستوديو الصورة وفق التنسيق الصحيح، مع مراعاة أصغر المعايير.

يجب أن تكون صورة اللوتري بصيغة JPEG (JPG)

لن يقبل البرنامج الصور بصيغ مختلفة (مثل PNG)، يمكنك تغيير صيغة الملف في أي محرر صور.

يقوم فريق ايزو ستوديو بتسليمك الصورة بصيغة JPG، لذلك لا يلزم إجراء تعديلات إضافية.

 

الأخطاء التي لن يتم الإشارة إليها عند تقديم نموذج المشاركة في برنامج هجرة التنوع

إذا انتهكت أيًا من المتطلبات التالية، فسيظل دخولك مقبولًا، لكن سيتم رفض الطلب في المرحلة التالية من التحقق، ولن تكون مؤهلاً للمشاركة في برنامج القرعة، إذ يقوم البرنامج الخاص بتحليل كل ملف لتحديد ما إذا كانت الصورة تفي بالمتطلبات، تضع القواعد مواصفات صارمة لـ صورة اللوتري، بما في ذلك حجم الرأس والموضع ومستوى العين ولون الخلفية، إذا كان الرأس في الصورة أكبر أو أصغر من اللازم، أو مقلوبًا إلى اليمين أو اليسار، تكون العيون أعلى أو أقل مما ينبغي، فسيتم رفض الطلب.

 

يجب أن تكون خلفية الصورة بيضاء

لا يكتشف موقع برنامج الهجرة العشوائية خلفية الصورة تلقائيًا، حتى إذا قمت بتحميل صورة بخلفية ملونة فلن ترى خطأ، ومع ذلك في المستقبل عندما يتم فحص طلبك المقدم بواسطة البرنامج الخاص، ستكون خلفية الصورة غير الصحيحة هي سبب عدم الأهلية، وقد تصبح كذلك الظلال البارزة جدًا في الخلفية مشكلة.

لاحظ أن تغيير الخلفية عبر فوتوشوب أو أي محرر صور آخر مهمة تستغرق وقتًا طويلاً، لأنك تحتاج إلى الحفاظ على مخطط ظلال الصورة تماما.

يقوم ايزو ستوديو بالتصوير على خلفية بيضاء من الاساس ، دون حدوث اي ظلال في الصورة للرأس والشعر.

 

يمنع منعا باتا تغيير خصائص الوجه

من غير المقبول تمامًا تغيير لون شعرك الطبيعي وعينيك وبشرتك أو تشويش لون وجهك، ومع ذلك فإن مثل هذه التلاعبات مثل تغيير حجم الصورة أو خلفيتها لا تعد انتهاكًا، بشرط ألا تشوه المعايير الأصلية لمظهرك.

 

النظارات غير مسموح بها

يحظر كل من النظارات الملونة والنظارات البصرية من أي نوع، تنطبق هذه القاعدة على جميع الصور المقدمة إلى السلطات الأمريكية، ولا تُستثنى صور قرعة الجرين كارد، والسبب هو أن النظارات تتداخل مع قدرة البرنامج على قراءة المعلومات المعيارية الخاصة بالعيون.

 

يجب على مقدم الطلب أن ينظر مباشرة إلى الكاميرا بتعابير وجه محايدة

أي ميل للرأس أو ابتسامة أو حواجب عابسة يمكن أن يتسبب في عدم التعرف على صورتك من قبل البرنامج الحكومي، يمكن أن تكون الظلال على الوجه أيضًا سببًا لعدم الأهلية إذا كانت تمنع البرنامج من التعرف على بعض أجزاء الوجه.

يقوم فريق ايزو ستوديو بالتقاط الصورة الأصلية مبدئيًا وفقًا للمتطلبات المحددة، شاهد فيديو مواصفات صورة اللوتري الخاص بنا لالتقاط الصورة الصحيحة في المنزل.

 

يجب أن تكون الصورة قد التقطت في الأشهر الستة الماضية

إذا نسيت إزالة بيانات ملفات الصور الـ(EXIF) من الكاميرا فيمكن بسهولة العثور على أن تاريخ صورتك، ولكن إذا تمت إزالة بيانات EXIF، فليس من السهل أحيانًا معرفة ما إذا كانت الصورة أقدم من 6 أشهر، ولكن إذا قمت بإرسال صورك السابقة التي استخدمتها لجوازات السفر أو التأشيرات، أو تلك التي استخدمتها في القرعة السابقة، يمكن اكتشافها بسهولة، ولتجنب المشاكل التقط صورة جديدة لكل قرعة.

يذكرك فريق ايزو ستوديو بأنه لا يمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة التنوع إلا عبر الموقع الرسمي: برنامج تأشيرة التنوع الإلكتروني. المواقع الأخرى التي تدعي أنها "رسمية" هي مواقع احتيالية.

حظا سعيدا مع برنامج تأشيرة التنوع!

 

 
يمكنك التواصل بنا على رقم التليفون لتصوير صورة اللوتري
 ايزو ستوديو

 

كلمات دليلية
مواصفات الصورة للقرعة الأمريكية، ضبط الصورة للهجرة، فحص الصورة للوتري 2022، صورة ٦٠٠ ٦٠٠، مقاسات الصورة للوتري، فحص الصورة للوتري 2023، ضبط الصورة للهجرة، مواصفات الصورة الشخصية المقبولة للتقديم على اللوتري الأمريكي 2023
 
افضل ستوديو تصوير فوري في اكتوبر ستوديو تصوير في 6 اكتوبر ، ستوديو صور شخصية في اكتوبر، صورة تقديم المدرسة #أشيك_أرخص_ستوديو_في_اكتوبر، تصوير فوري، تصوير فوري سريع فى مدينة 6 اكتوبر  instant photo in 6 October City, تصوير صورة الاعدادية ، تصوير صورة الثانوية ، kodak studio october , kodak 6 October , kodak iso studio, كوداك ستوديو اكتوبر، كوداك 6 اكتوبر، كوداك ايزو ستوديو، كوداك الحصري، Kodak Hosary، Kodak October فرع كوداك 6 اكتوبر - فروع كوداك فى 6 أكتوبر - فروع كوداك اكتوبر - كوداك أكتوبر - اقرب ستوديو تصوير من موقعي - كوداك ايزو ستوديو اكتوبر
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق