معلومات يجب أن تعرفها عن مسلسل Sharp Objects - مصدرك للأخبار

مصدرك للأخبار

مصدرك للاخبار موقع ترفيهي شامل يهتم بالشأن المصري خاصة والشأن العربي عامة ويقوم الموقع بتقديم الأخبار العاجلة لحظة حدوثها في مجال الرياضة والفن والإقتصاد والسياسة والموضة

اخر الأخبار

الاثنين، 9 يوليو 2018

معلومات يجب أن تعرفها عن مسلسل Sharp Objects


تدور أحداث المسلسل حول الصحفية "كاميل بيكر" التي خرجت لتوها من مصحة نفسية وتواجهها مهمة صعبة تعود على اثرها لمسقط رأسها لتغطية جريمتي قتل فتاتين في سن الـ13، وتكتشف "بيريكر" في تلك الرحلة أسرار من ماضيها.

المسلسل بطولة الممثلة الأمريكية إيمي آدامز في دور الصحفية "كاميل بيكر" إلى جانب كلا باتريشيا كلاركسون و اليزا سكانلن و كريس ميسينا و مات كرافن وغيرهم من النجوم.

يبلغ عدد حلقات المسلسل 8 حلقات وتعرض عبر شبكة HBO، ومن المقرر أن يتولى اخراج المسلسل جان مارك فاليه مخرج دراما Big Little Lies.

تلعب الممثلة صوفيا ليليس بطلة فيلم IT دور "كاميل بيكر" في طفولتها، وقد استعان بها صناع Sharp Objects نظرا لأن إيمي آدامز كانت مرشحة بقوة لتأدية دورها في مرحلة الشباب بالجزء الثاني من IT قبل أن يذهب الدور في نهاية الأمر إلى جيسيكا شاستاين.

المسلسل مأخوذ عن كتاب Sharp Objects للكاتبة جيليان فلين مؤلفة واحدا من الكتب الأكثر مبيعا وهو Gone Girl المأخوذ عنه فيلم Gone Girl لـ بن أفليك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق