وظائف متاحة في مؤسسة مصر الخير الخيرية - مصدرك للأخبار

مصدرك للأخبار

مصدرك للاخبار موقع ترفيهي شامل يهتم بالشأن المصري خاصة والشأن العربي عامة ويقوم الموقع بتقديم الأخبار العاجلة لحظة حدوثها في مجال الرياضة والفن والإقتصاد والسياسة والموضة

اخر الأخبار

الأحد، 8 يوليو 2018

وظائف متاحة في مؤسسة مصر الخير الخيرية


مؤسسة مصر الخير تعلن عن وظائف شاغرة وذلك وفق الإعلان المنشور أسفله والذي يحتوي علي كافة التفاصيل والاستفسارات، وطريقة التقديم والتواصل.

مؤسسة مصر الخير هي مؤسسة تنموية غير هادفة للربح تعمل في ستة مجالات لتنمية الانسان; الصحة، التعليم، البحث العلمي، التكافل الاجتماعي، مناحي الحياة و مجال التنمية المتكاملة على أمل القضاء على البطالة، والأمية، والفقر، والمرض.

وقامت مؤسسة مصر الخير بإنشاء موقع مخصوص لعرض الوظائف المتاحة لدى الجمعية تحت عنوان "شعارنا هو "تنمية الإنسان.. مهمتنا الأساسية". هذا هو توجهنا لتوظيف وتعيين وتطوير والإبقاء على أكثر الأفراد كفاءةً من أجل دعم ثقافتنا. وفى تعاملها مع رأس المال البشرى و الذى هو يعتبر العنصر الأساسى، فإن إدارة الموارد البشرية فى مؤسسة مصر الخير تغطى المهام الرئيسية وهى: التخطيط، والتوظيف، والتدريب والتطوير، والتعويضات والمزايا، والتقييم، والإبقاء على العاملين".

وهذه وظائف متوفرة حالياً بمؤسسة مصر الخير

يتوفر دائماً وظائف مطلوبة من قبل مؤسسة مصر الخير الخيرية وللمهتمين الدخول على هذا الرابط: من هنا

عنوان مؤسسة مصر الخير: 4 شارع الأهرام - ميدان النافورة - المقطم - القاهرة
وسوف يتم دائماً ادراج جميع الوظائف المتاحة لدى مؤسسة مصر الخير بإستمرار وباقى المؤسسات والشركات ويؤكد موقع  "مصدرك للأخبار" أن كافة الوظائف المنشورة هي معلنة من قبل مجموعة من الشركات وأماكن عمل أخرى ومعلنين لبعض الوظائف المطلوبة، ولا تقع أي مسئولية قانونية علي الموقع، وعلي جميع المتقدمين توخى الحذر في التعامل مع المعلن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق