كيف تحافظين على رائحتك المنعشة في الصيف طول اليوم؟ - مصدرك للأخبار

مصدرك للأخبار

مصدرك للاخبار موقع ترفيهي شامل يهتم بالشأن المصري خاصة والشأن العربي عامة ويقوم الموقع بتقديم الأخبار العاجلة لحظة حدوثها في مجال الرياضة والفن والإقتصاد والسياسة والموضة

اخر الأخبار

الثلاثاء، 3 يوليو 2018

كيف تحافظين على رائحتك المنعشة في الصيف طول اليوم؟

 كيف تحافظين على رائحتك المنعشة في الصيف طول اليوم؟


لا شك بأن رائحة التعرق تُشعر نساء العالم بالإحراج، لذلك يلجأن دائماً الى شراء أفخر العطور واعتماد مزيل التعرق خوفاً من تعريض أنفسهن للوقوع في هذا المأزق الجمالي الذي لا يُسامح عليه المجتمع. وفي المقابل لا هروب أحياناً من عمل طبيعة جسم الإنسان لذلك، اختارت ياسمينة أن تعرّفك على أفضل الحيل التي عليك اعتمادها للحفاظ على رائحة جسمك المنعشة طوال اليوم مهما كانت الرطوبة عالية. إكتشفي طرق تطبيقها الصّحيحة وانطلقي دائما من منزلك بثقة تامة.

وضع كريم معطر مباشرة بعد الإستحمام: إن مسام بشرة الجسم تتفاعل مع المياه الساخنة لتتفتح حتى تتمكني من التخلص من جميع سموم البشرة أثناء الإستحمام. لذلك، تنصحك ياسمينة بالإستفادة من هذا الوضع وتطبيق كريم معطر على كامل جسمك مباشرة بعد الإنتهاء من الإستحمام. وززعيه على كامل بشرة جسمك وانتظري قليلاً قبل ارتداء ملابسك. رائحة الكريم ستتغلغل الى أعماق مسام البشرة لتفرزها فيما بعد .

التخلي عن الثيات التي تحتوي مادة النايلون: في أيام الصيف الحارة والرطبقةن تخلي عن جميع الملابس التي تحتوي مادة النايلون أو البوليستر، هذه الكواد تمنع البشرة من التنفس وبالتالي تجبرها على إفراز التعرق بكمية مضاعفة. تنصحك ياسمينة باختيار الملابس المصنوعة من القطن والحرير.

تطبيق العطر على أماكن نبضات الجسم: في حال أردت تطبيق العطر، إختاري الأماكن الصحيحة لاعتماده. لا تطبقيه على الملابس بل وزعيه على أماكن نبضات الجسم، أي عند القلب، ووراء الأذن والمعصمين.

عدم الإستغناء عن مزيل التعرّق: لا تستغني يوما عن مزيل التعرق، طبّقيه يومياً تحت إبطيك قبل ارتداء ملابسك. مسام البشرة ستتشرب تركيبة المزيل لافراز رائحتها الجميلة عند تعرضها للتعرق.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق