سحر نصر: مصر حاضنة للطاقات العربية ولدينا تشريعات غير مسبوقة - مصدرك للأخبار

مصدرك للأخبار

مصدرك للاخبار موقع ترفيهي شامل يهتم بالشأن المصري خاصة والشأن العربي عامة ويقوم الموقع بتقديم الأخبار العاجلة لحظة حدوثها في مجال الرياضة والفن والإقتصاد والسياسة والموضة

اخر الأخبار

الخميس، 5 يوليو 2018

سحر نصر: مصر حاضنة للطاقات العربية ولدينا تشريعات غير مسبوقة

سحر نصر: مصر حاضنة للطاقات العربية ولدينا تشريعات غير مسبوقة

الدكتورة سحر نصر

افادت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، أن مصر كانت عبر التاريخ حاضنة للطاقات العربية، لا سيما في الاستثمار.

وأضافت أنه لولا التعاون البناء بين مجلس الوزراء والبرلمان ما استطاعت مصر الوصول إلى الإصلاحات التشريعية التي شهدتها الدولة خلال الفترة الماضية.

وأكدت «سحر نصر» خلال كلمتها في مؤتمر الاتحاد العربي للتحكيم، المنعقد على هامش الجمعية العمومية الأولى للاتحاد العربي للتحكيم في المنازعات الاقتصادية والاستثمار، أن الوزارة عملت على تفعيل هذه القوانين، مؤكدة أن الإصلاحات التشريعية في مجال الاستثمار غير مسبوقة.

وشددت على حرص الدولة الدائم على التشاور مع القطاع الخاص والمستثمرين لمعرفة التحديات التي يواجهها، مشيرة إلى أن تطبيق هذه القوانين جاء من خلال محاور عديدة، أبرزها: «إصلاحات مؤسسية، وتأسيس مركز خدمات المستثمرين، ووضع خريطة شاملة لخلق فرص متساوية بين المستثمرين، لمنع احتمالية حدوث نزاعات أو مشكلات في جميع القطاعات والمجالات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق